ورشة عمل – نقل المعنى من خلال الصوت

ورشة عمل بعنوان ” نقل المعنى من خلال الصوت “

يسر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالتعاون مع هيئة فولبريت مصر، الإعلان عن ورشة عمل بعنوان ” الذكاء الاصطناعي في تصميم الصوت”،والتي ستقام خلال انعقاد الدورة 45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر 2024، بقيادة الدكتور مونتي تايلور خبير فولبرايت والأستاذ المساعد في تكنولوجيا الموسيقى في جامعة بيردو بالولايات المتحدة الأمريكية.

في هذه الورشة التي تستمر لمدة 8 أيام، سيعزز المشاركون معرفتهم في مجالات الصوت والصوتيات والصوت الرقمي، ويتعلمون عن الأدوات والتقنيات المختلفة المستخدمة في التحرير والمزج وتصميم الصوت. سيتم استخدام هذه الأدوات والتقنيات لاستكشاف مفاهيم جديدة للعمل مع الصوت على مستوى فني أعمق، وكيف يمكن استخدام هذه المفاهيم لتعزيز الممارسة الإبداعية في تصميم وتحرير الصوت. علاوة على ذلك، ستتاح للمشاركين الفرصة لمشاركة عملهم في مجال الصوت ومناقشته وتلقي ملاحظات من أقرانهم.

الموعد النهائي لاستقبال الطلبات يوم الخميس 29 أغسطس 2024.

المتطلبات:

  • مواطن أو مقيم في مصر
  • لا يقل عمره عن 21 عامًا في وقت تقديم الطلب
  • أن يكون لديه رصيد واحد على الأقل في فيلم قصير أو روائي طويل كمصمم صوت

للتأهل لهذه الورشة، يجب على المتقدمين تقديم ما يلي باللغة الإنجليزية:

  1. الاسم الكامل
  2. رقم الهاتف للتواصل عبر تطبيق الواتساب
  3. السيرة الذاتية (150 كلمة كحد أقصى)

متطلبات اللغة:

  1. يجب تقديم جميع المواد باللغة الإنجليزية
  2. مطلوب إجادة اللغة الإنجليزية

شهادات المشاركة:

يجب على المشاركين الالتزام بحضور جميع أجزاء الورشة. سيتم إصدار شهادات المشاركة بعد الانتهاء من الورشة.

الأستاذ موني تايلور:

الأستاذ مونت تايلور هو ملحن ومهندس صوت وأستاذ مساعد في تكنولوجيا الموسيقى في كلية روف للتصميم والفنون والأداء بجامعة بيرديو. وقد تم عرض أعماله في المهرجانات والمؤتمرات في جميع أنحاء العالم.

حصل على درجة البكالوريوس في تأليف الموسيقى من جامعة ميسوري، ودرجة الماجستير في تأليف الموسيقى من كلية فروست للموسيقى بجامعة ميامي، ودرجة الدكتوراه في تأليف الموسيقى من كلية بتلر للموسيقى بجامعة تكساس في أوستن.